Pillar و Aptess تعقدان محاضرة طبية في مواجه كورونا

Pillar و Aptess تعقدان محاضرة طبية في مواجه كورونا

عقد مركز بيلر لإدارة الأزمات والتحكيم الدولي والبحث العلمي- لندن وبالتعاون مع مؤسسة Aptess الفرنسية محاضرة صحية بعنوان ” الجسم الصحي في ظل مواجهة كورونا “عبر تقنية زووم.

حيث تأتي هذه المحاضرة مع الظروف الطارئة الذي يعاني منه العالم من خلال تقديم برنامج صحي والتعامل مع الوضع الراهن من خلال وصفات طبية للوصول للوضع الصحي للجسم في ظل جائحة الكورونا المستجد.

حيث تم استضافة من قطاع غزة د. نمر دلول استشاري أمراض المخ والأعصاب المحاضر في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية UCAS والذي تحدث عن المشاكل صحية في ظل الحجر المنزلي أثناء الجلوس الطويل وأفضل الطرق للوقاية في محاربة انتشار الفيروس.

كما شرح د. دلول عن أبرز الطرق العلاجية لألام الرقبة والآم أسفل الظهر والصداع والأرق والعمل على السلامة الصحية خلال فترة الحجر الصحي.

وقد أدار اللقاء مديرة عام مركز بيلر الدكتورة نيرمين البورنو والتي دعت لتكاتف الجميع في التعقيم وارتفاع نسبة الوقاية والحد من الحركة لحسر الجائحة، وحثت المؤسسات لعمل فعاليات ترفيهية للأطفال المحجورين في منازلهم.

ويذكر ان اللقاء قد استمر مدة ثلاث ساعات، بمشاركة نخب من عدة دول عربية ودولية منها فلسطين والعراق ومصر والأردن والنرويج والدنمارك، وتخلله الرد على المشاركين في اللقاء حول المشاكل العصبية التي يعانون منها في ظل جائحة كورونا.

شارك هذا المنشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.