مقالاتندوات عامة

Pillar و Aptess تعقدان محاضرة طبية في مواجه كورونا


تركيا :
عقدت مؤسسة pillar البريطانية و بالتعاون مع مؤسسة Aptess الفرنسية محاضرة صحية بعنوان ” الجسم الصحي في ظل مواجهة كورونا “عبر تقنية zoom.
حيث تأتي هذه المحاضرة مع الظروف الطارئة الذي يعاني منه العالم من خلال تقديم برنامج صحي و التعامل مع الوضع الراهن من خلال وصفات طبية للوصول للوضع الصحي للجسم في ظل جائحة الكورونا المستجد .
حيث تم استضافة من قطاع غزة د. نمر دلول استشاري أمراض المخ والأعصاب المحاضر في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية UCAS و الذي تحدث عن المشاكل صحية في ظل الحجر المنزلي أثناء الجلوس الطويل و أفضل الطرق للوقاية في محاربة انتشار الفيروس.
كما شرح د. دلول عن أبرز الطرق العلاجية لألام الرقبة و الآم أسفل الظهر و الصداع والأرق و العمل على السلامة الصحية خلال فترة الحجر الصحي .
و قد أدار اللقاء مديرة عام مؤسسة pillar الدكتورة نيرمين البورنو و التي دعت لتكاتف الجميع في التعقيم و ارتفاع نسبة الوقاية و الحد من الحركة لحسر الجائحة ، و حثت المؤسسات لعمل فعاليات ترفيهية للأطفال المحجورين في منازلهم .
و يذكر ان اللقاء قد استمر مدة ثلاث ساعات ، بمشاركة نخب من عدة دول عربية ودولية منها فلسطين و العراق و مصر والأردن والنرويج والدنمارك ، وتخلله الرد على المشاركين في اللقاء حول المشاكل العصبية التي يعانون منها في ظل جائحة كورونا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق