بيلر يوقع إتفاقية مع مجموعة أكاديمية عبر العالم لتنمية الكفايات للقادة

بيلر يوقع إتفاقية مع مجموعة أكاديمية عبر العالم لتنمية الكفايات للقادة

قام مركز بيلر لإدارة الأزمات والتحكيم الدولي والبحث العلمي- ومقره لندن، بفروعه المنتشرة في الدول فرنسا – الجزائر – فلسطين – تركيا، ويمثله المدير العام، د. نرمين ماجد البورنو بتوقيع إتفاقية مع مجموعة أكاديمية عبر العالم لتنمية الكفايات للقادة ويمثلها المؤسس والرئيس التنفيذي الدكتور ماهر الريماوي. حيث سيتم التعاون بتبادل الخبرات في مجالات البحث والتعاون العلمي والأكاديمي، وتقديم الاستشارات العلمية والأكاديمية وإقامة المؤتمرات والندوات وورشات العمل والندوات المتخصصة والمعارض في شتي المجالات .
وتضم المجموعتان من الأكاديميين والمفكرين الاستراتيجيين. كما ويسعى مركز بيلر للتنسيق مع الكيانات والجامعات والجهات الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والتدخل في حل النزاعات والخلافات عبر تقديم المبادرات وطرح التوصيات لصناع القرار وإدارة النزاعات وإدارة الأزمات والتحكيم الدولي والمشاركة بالمؤتمرات الدولية إعتبارا من يوم توقيع الإتفاقية ولمدة 4 سنوات.
وقد نمنت د. البورنو لمجموعتين النجاح في الأهداف الموضوعة على أجندات العمل الخاصة بهذه الاتفاقية كما وتم الإعلان عن أول تعاون وهو عبارة عن ندوة إعلامية بعنــوان “استراتيجيات إدارة الأزمات من منظور إعلامي” وذلك يوم الخميس 11-06-2020 الساعة التاسعة مساءاً من خلال تقنية Zoom.

شارك هذا المنشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.