مركز بيلر لإدارة الأزمات والبحث العلمي يطلق باكورة دوراته الحضورية في تركيا

مركز بيلر لإدارة الأزمات والبحث العلمي يطلق باكورة دوراته الحضورية في تركيا

أطلق مركز بيلر لإدارة الأزمات والبحث العلمي مجموعة من الدورات التخصصية النوعية الوجاهية في تركيا بحضور نخبة من المتخصصين والأكاديميين في الجامعات والمؤسسات التعليمية والمراكز البحثية من عدة دول شملت؛ تركيا ، مصر، السعودية ، تونس ، العراق ، فلسطين السودان ،سوريا، اليمن ، لبنان.
حيث تمثلت هذه الفعاليات بثلاث دورات تدريبية شملت الجانبين النظري والعملي ، حيث قدم البروفسور نبيل جاد عزمي من جمهورية مصر العربية وأحد أعلام تكنولوجيا التعليم في الوطن العربي الدورة الأولى ” استراتيجيات التعليم والتعلم في العصر الرقمي” حيث شارك فيها أساتذة من عدة جامعات ومؤسسات تعليمية ومراكز بحثية .
وقدمت الدكتورة ريم برو الخبير والمستشار في البروتوكول الدولي من لبنان الدورة الثانية بعنوان ” فن الاتيكيت والبروتوكول الدولي ” بمشاركة وحضور عدد من العاملين في السلك الدبلوماسي .
وقدمت الدكتورة مريم أبو تركي الأكاديمية ومدير مركز أمان من دولة فلسطين الدورة الثالثة بعنوان ” تحليل الشخصية بين علم النفس والفراسة والتعامل مع العنف والصدمات” حيث شارك عدد من العاملين في مؤسسات التأهيل والدعم النفسي.
وأشارت الدكتورة نيرمين ماجد مدير مركز بيلر الى أن مركز بيلر أعتمد في الفترة الأخيرة والتي أعقبت جائحة كورونا على الأنشطة النوعية والدورات والفعاليات والورشات الحضورية بمشاركة العديد من الجامعات الحكومية والمراكز والمنظمات الدولية التي تحقق أكبر قدر من الفائدة المباشرة على المشاركين وانه سيتم الاعلان عن العديد من الدورات والفعاليات في الفترة القادمة.

شارك هذا المنشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.