مركز بيلر يقدم محاضرة صحية بعنوان: العلاج الطبيعي والام العمود الفقري – الظهر والرقبة – الوقاية والعلاج

مركز بيلر يقدم محاضرة صحية بعنوان: العلاج الطبيعي والام العمود الفقري – الظهر والرقبة – الوقاية والعلاج

تركيا:

عقد مركز  بيلر لإدارة الأزمات والتحكيم الدولي والبحث العلمي  محاضرة صحية بعنوان ” العلاج الطبيعي والام العمود الفقري – الظهر والرقبة – الوقاية والعلاج “عبر تقنية  زووم.

حيث تأتي هذه المحاضرة مع الظروف الطارئة الذي يعاني منه العالم من خلال تقديم برنامج صحي والتعامل مع الوضع الراهن من خلال وصفات طبية للوصول للوضع الصحي للجسم في ظل جائحة الكورونا المستجد.

حيث تم استضافة من قطاع غزة د.علاء عبد الله الشطلي استشاري علاج طبيعي – عظام – جامعة بيتسبرج -أمريكا ومدير عام الهاشمي للعلاج الطبيعي – التخصصي لعلاج الام العمود الفقري – فلسطين و الذي تحدث عن المشاكل صحية في ظل الحجر المنزلي أثناء الجلوس الطويل و أفضل الطرق للوقاية في محاربة انتشار الفيروس.

كما شرح د. الشطلي عن أبرز الطرق العلاجية لألأم الرقبة والآم أسفل الظهر والعمود الفقري والظهر والرقبة والعمل على السلامة الصحية خلال فترة الحجر الصحي.

وقد أدار اللقاء م الدكتورة كفاية أبو الهدي المحاضرة في جامعة القدس المفتوحة والتي دعت لتكاتف الجميع في التعقيم وارتفاع نسبة الوقاية والحد من الحركة لحسر الجائحة، وحثت المؤسسات لعمل فعاليات ترفيهية للأطفال المحجورين في منازلهم.

ويذكر ان اللقاء قد استمر مدة ساعتين، بمشاركة نخب من عدة دول عربية ودولية منها فلسطين والعراق ومصر والأردن والنرويج والدنمارك، وتخلله الرد على المشاركين في اللقاء حول المشاكل العصبية التي يعانون منها في ظل جائحة كورونا.

شارك هذا المنشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.